احتفلت مدارس سالم بن محفوظ الأهلية بمديرية دوعن الهجرين بتكريم أوائل طلاب الفصل الدراسي الأول للعام 2017 ـ 2018 من القسم الأساسي والثانوي الأربعاء الموافق 7/2/2018م وبحضور من إدارة المدارس الأستاذ/ محمود السيد السيد ورئيس مجلس الآباء الأستاذ/ سالم محمد باجابروالأستاذ/خالديسلم باصاع المديرالمالي والإداري والأستاذ/ مساعد سالمين مزاحم وكيل القسم الثانوي الأستاذ / مساعد سالمين مزاحم والأستاذ / محمود خميس مفلح وبحضور الكادر الإداري والمعلمين وطلاب المدارس وفي الحفل التكريمي والذي بدأ بآي من الذكر الحكيم من تلاوة التلميذ / صالح مبارك بركات لتبدأ فقرات الحفل المتنوعة والابداعية بالتقديم الرائع من الطلاب /هيثم القثمي وفيصل بن عقيل وعبدالله بركات حيث بدأوا اتاحة المجال بكلمة مدير المدارس الأستاذ / محمود السيد والتي هنأ فيها الطلاب المتفوقين على ما حققوه وحصدوه من جهودهم خلال الفصل الدراسي الأول وحثهم على بذل الجهد الأكبر ورفع درجاتهم أكثر مماهي عليه وكما حث كذلك كل الطلاب على التنافس الشريف واعتلاء منصات التتويج والتكريم وأكد على الجهد الذي تبذله المدارس لتحفيز كل تلك الجهود التي يبذلها كل طالب داخل المدارس ويثمنها لما سيكون لها من نفع عليه وتشريف لأهله ولمدارسه ومجتمعه
كلمة رئيس مجلس الآباء هنأ فيها الطلاب المتفوقين على ماحققوه من تفوق وشكر إدارة المدارس على هذا الترتيب للحفل الذي يحفز الطلاب ويدعوهم لبذل جهد أكبر ليحققوا مراكز متقدمة وتحقق لهم طموحاتهم خلال مسيرتهم العلمية
ابتدأ المقدم لحظة التتويج والتكريم لأوائل الطلاب حيث تم تكريم (1000 طالب) من القسم الأساسي والثانوي وصف جو من الفرح لتلك اللحظة التي يتوج الطلاب جهودهم خلال الفصل الدراسي الأول
تم اختتام تلك اللحظات السعيدة من الحفل التكريمي والتي توجت المتفوقين وحثتهم على البذل من أجل العلم ويكونوا فخراً لمدارسهم وأهلهم ومجتمعهم .





إرسال تعليق