أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، تدشين منحة دولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع الصحة في حضرموت قريباً.
وأضاف البحسني أنه تابع شخصياً هذه المنحة خلال زيارته الأخيرة للإمارات، حيث سيتم إنشاء مستشفى جديد وترميم وتأهيل عدد من الوحدات والمراكز الصحية، مما يسهم في دعم البنية التحتية وتطوير وتحسين الخدمات الصحية بالمحافظة .
كما أعلن المحافظ خلال تدشينه اليوم لفعاليات (الشهر الوردي) أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي عن سير اللمسات الأخيرة لمنحة الكهرباء، وقال إنه سيتم إعلانها قريبًا.



إرسال تعليق