Find Us OIn Facebook



بروم / متابعات

 أوضح المهندس نضال سالم بن هامل مدير عام محطة بروم للغاز أسباب إنعدام الغاز المنزلي وأعزها للأسباب الآتية :-

اولا.. بعد، تزايد الجرعات الخاصة بالبترول والديزل واستقرار سعر الغاز الغير طبيعي في هذه السنوات صارت علينا هجمه من السيارات والمولدات وايضا حتى مضخات المزارع تم تحويلها من وقودها الاصلي الى الغاز

ثانيا.. حصلت صيانة في صافر في بعض الحقول وذلك لإعادة الإنتاج وزيادة وفترة الصيانة حوالي شهر مما ادى إلى نقص الكمية إلى اقل من النصف ادى ايضا إلى حصول ازمة

ثالثا.. بعض التقطعات التي تعرضت لها ناقلات الغاز في طريقها إلى حضرموت وتاخير بعض الناقلات في محطات الديزل الخاصه بصافر لاعطائهم ديزل مدعوم

هذه عوامل رئيسية ولكننا بدائنا العمل من هذا اليوم وان شاء الله يستمر التموين بدون عراقيل وستخف الازمة، اما السعر لازال 2000 ريال الاسطوانة بالرغم من مطالبو اصحاب المقطورات بزيادة التجار نظرا لعدم حصولهم على الديزل إلا من السوق التجارية



Post a Comment

أحدث أقدم

أخبار محلية

Recents