بروم /
إعلام المؤسسة
دشنت مساء يوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018م حملة الرش الضبابي بمنطقة بروم
بالتعاون مع إدارة الصحة العامة بمديرية بروم ميفع وتستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية
.
وتهدف حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض والحد من انتشاره
واستهداف البيئة الحاضنه للبعوض مثل الأشجار والبرك والمستنقعات.



إرسال تعليق