Find Us OIn Facebook


الاثنين 17يونيو2019م.
نفذت صباح اليوم مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت حملة واسعة بحي منطقة الشافعي بفوه بناء على المبادرة المجتمعية بطلب وتفعيل دور المواطنين في الاحياء التي تقدم بها رؤساء ولجان الحي الى إدارة مؤسسة الكهرباء نظراً للمعاناة المستمرة للساكنين بحي منطقة الشافعي من ضعف مستمر وانقطاعات متتاليه في التيار الكهربائي نتيجة الربط العشوائي والاختلاسات التي يقوم بها بعض المواطنين المخالفين في مختلف الاحياء ومنها حي منطقة الشافعي .

وحضر تدشين الحملة والمبادرة مدير عام مؤسسة الكهرباء م/مازن بن مخاشن ومدير إدارة التوزيع م/عادل باجرى ومدير النقل والتحكم م/احمدالبيتي ونائب مديرالتفتيش م/عبدالله باعنقود ويرافقهم عدد من المهندسين بالمؤسسة والفرق الفنين بادارة التفتيش وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة.

وقد كان في استقبالهم رئيس لجنة حي واحد مايو بمنطقة الشافعي الاخ/مزهر بن سويدان ونائبه صالح باتيس وعدد من رؤوساء الوحدات بالحي.

وقد شملت الحملة هذا اليوم الاول (وحدة غزة وحدة الفلاح ووحدة فدعق ووحدة صلاح الدين ووحدة الصمود) ، وقد رحب اهالي الحي بهذا المبادرة المجتمعية التي تدل على حرص المواطنين لما يخدم المصلحة العامة للجميع والتي تساهم في استقرار التيار الكهربائي وتحسين الشبكة ورفع الوعي بين المواطنين والشعور بالمسؤولية المجتمعية للصالح العام ولما لها من تأثير ايجابي في استمرار واستقرار التيار الكهربائي.

كما تنوه المؤسسة العامة للكهرباء للمواطنين الاعزاء بالتكاثف الجاد ، من خلال المشاركة في مثل هذه المبادرات الاجتماعيه الخلاقه والهادفه الى استقرار التيار الكهربائي والحد من الاختلاسات والربط العشوائي لما شأنه ضعف التيار في تلك المناطق ونشر الوعى بين المواطنين.

صادرعن:
ادارة العلاقات العامة والاعلام بالمؤسسة العامة للكهرباء ساحل حضرموت

Post a Comment

أحدث أقدم

أخبار محلية

Recents