لا مجال للخلاف والتراشق بالاتهامات في هذه المرحلة ، دعوة صادقة لكل الخيرين من أبناء حضرموت للوقوف جنباً إلى جنب لمواجهة هذه الجائحة والابتعاد عن لغة تصفية الحسابات والتشفي ببعضنا البعض .
جهود محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني كانت ولازالت جادة ومحل كل الثناء والتقدير فمنذ اللحظات الأولى وحرصه واضحا وتحركاته الميدانية السريعة مكثفة وقراراته كانت صارمة بهذا الخصوص .
حضرموت اليوم تخوض معركة شرسة لن تحسمها إلا بوحدة صف أبناءها بمختلف مكوناتهم وتوجهاتهم وشرائحهم الاجتماعية والكل اليوم معني بالمشاركة في هذا التحدي الذي يضاف لسلسلة التحديات الأخرى التي يصارعها الوطن .
الإجراءات التي أعلن عنها المحافظ البحسني تنم عن شعور بالمسؤولية وإحساس عميق بخطر المرحلة وهو ما يتطلب من الاصطفاف والعمل بروح الفريق الواحد والكف عن المناكفات فالخطر يداهم الجميع .



إرسال تعليق